تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


المواضيع الأخيرة
» شرح كيفية تدخيل وحوش مدمرة+البرنامج الذى يصنع كروت يوغى
الإثنين مايو 09, 2011 10:28 am من طرف أبو خليل

» صاروخ المستقبل فى عالم الربح من الانترنت Me2everyone إربح 2000 سهم مجان
الثلاثاء يوليو 20, 2010 4:23 am من طرف saadejire

» هل تريد ان تكسب الشركة عربية تدفع لك عن طريق ويستر انيون
الثلاثاء يناير 19, 2010 11:41 am من طرف benamer2003

» مشروع العرب للتحليق نحو الثروة ومعها
الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 8:20 am من طرف Admin

» طلب رابط شغال لبرنامج yu gi u extractor
الإثنين سبتمبر 14, 2009 5:40 am من طرف اىتيتيسننننناليستلت

» لعشاق الأفلام فقط
الثلاثاء أغسطس 18, 2009 5:39 pm من طرف Admin

» منحة دراسية
الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:28 pm من طرف Admin

» تحميل لعبة GTA San Andreas للـPSP
الأحد أغسطس 16, 2009 1:34 pm من طرف Admin

» عرض خاص
الجمعة أغسطس 14, 2009 12:03 pm من طرف Admin

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 30 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو لورنس فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 108 مساهمة في هذا المنتدى في 91 موضوع

مشروع العرب للتحليق نحو الثروة ومعها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشروع العرب للتحليق نحو الثروة ومعها

مُساهمة  Admin في الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 8:20 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في هذا الكتاب إنشاء الله سنتحدث عن الربح من الانترنت.
في البداية أخي يجب أن تكون مستعدا كل الاستعداد للبداية بالعمل ويجب على الأقل أن تكون على استعداد لتقبل فكرة الربح من الانترنت.فهل أنت إنسان يبحث عن الفرصة لتحقيق أحلامه؟وهل تبحث عن فرصة عمل حقيقية؟ ربما تبحث عن مصدر دخل يدر عليك ألاف الدولارات؟ هل تريد فعلا تغير مجرى حياتك و تسير إلى الأفضل؟
إذا كانت إجابتك
نعم
إذا مرحبا أنت موجود في المكان الصحيح وهذا الكتاب هو ما تبحث عنه والذي نعدك من خلاله أنك ستحقق ثروة وستغير حياتك كل ما نطلب منك هو الدعاء الصالح. وإذا استفدت منه لا تكن أنانيا وشاركه مع أصدقائك وأرسله إلى أقربائك فاحذر أن تقع فيما وقع فيه كبار الربح من الانترنت ألا هو ما إن بدؤوا في الكسب من الانترنت حتى أغلقوا على أنفسهم ورفضوا مشاركة أي أحد بمعرفتهم وخبرتهم وأصبحنا نسمع بما يسمى "أسرار الربح من الانترنت"
لقد أصبحت الانترنت و التجارة الالكترونية تجذب إليها آلاف الأشخاص حيث أن العمل والربح من الانترنت أصبح حقيقة واقعية تدر على أصحابها آلاف الدولارات و لكي لا نبقى نحن العرب بعيدون عن هذا المجال فهاهي الفرصة جاءت لبين يديك فهذا الكتاب هدفه إرشاد الشباب الطموح و وضعه على طريق العمل الحقيقي
دعنا نعطيك فكرة عن العمل
لقد وجدتَ ضالّتك يا سيدي في الإنترنت ، وأتتك الفرصة من أوسع أبوابها للوصول إلى ملايين البشر في مشارق الأرض ومغاربها بلمسة زرٍ واحدة . وبتّ قادراً على إدارة نشاطٍ تجاري فردي ذو عائدٍ كبير ، بمفردك ، من خلف شاشة كمبيوترك ، على شرفة منزلك أو غرفة نومك أو حتى على منضدة مطبخك ، بتكاليف قد لا تتجاوز كلفة دعوة أفراد العائلة على العشاء مرةً في الشهر ، دون أن تضطرّ في سبيل ذلك لطرق بابٍ واحد أو إجراء مكالمةٍ هاتفية على مضض لتملّق فلان وعلان . ولأنك تستطيع الوصول إلى هذا العدد الغفير من الناس من مختلف المشارب والأجناس ، فإن نجاحاً متناهياً في الصغر ، قد يعني الكثير ويقلب أحلامك إلى حقيقة . لقد أوجدت الإنترنت نوعاً من الفرص التي لا تتكرر إلا مرةً كل بضعة قرون ... أو ربما مرةً في التاريخ ! نحن اليوم في مستهلّ القرن الواحد والعشرين ، قرن الإنترنت ، التي نسفت كثيراً من مفاهيم العمل التي سادت لسنوات . ما كان بالأمس أمراً مستحيلاً أصبح اليوم واقعاً ملموساً . لقد مهّدت الإنترنت أرضيّة الملعب أمام الجميع ، وعدّلت من شروط اللعبة وأحكامها لتتيح الفرصة للمبتدئين وصغار اللاعبين ، وحتّى لمن لم يمارسوا في حياتهم أي نوعٍ من النشاط ، كي ينطلقوا مـن الـقـاع لـلأصـقـاع ، ويتحدّوا حيتان الوسط وعمالقته وينافسونهم عبر الأثير . وهذا في الواقع ليس شيئاً جديداً ، اللهمّ إلا على عالمنا العربي ... فقد غدا هذا حقيقةً مكرّسة في العالم الغربي تدركه الغالبية العظمى من الناس ويمارسه الكثير منهم . وبات مألوفاً أن ترى أفراداً عاديين ، بمن فيهم حملة الشهادات الجامعية العليا ، وقد تفرّغوا لإنشاء أنشطةٍ تجارية خاصة وإدارتها على الإنترنت ، وتمكنوا من تحقيق مكاسب مادية لم تكن لتخطر ببالهم يوم كانوا يناضلون في أعمالٍ وظيفيةٍ لا تسمن ولا تغني من جوع .
وهناك العديد من أنواع العمل على الانترنت والتي يمكن تلخيصها فيما يلي:
الشركات الربحية (bux)
شركات الأفيلييت (affiliates programmes)
رفع الملفات من خلال مواقع كثيرة من بينها (ziddu)
جوجل أدسنس وشبيهاته ك (adbrite)
أولا وقبل كل شيء للبداية في عالم الربح من الانترنت يجب إنشاء حساب على جميع البنوك الإلكترونية أو على الأقل أهمها كالبايبال والليبيرتي والأليرتباي. المهم كل هذه المراحل وكل هذه الطرق ستجدونها في الكتاب الثاني المرفق
انتظر إلى أين أنت ذاهب.خمس دقائق من فضلك ثم اذهب إلى الكتاب الثاني.
نعم فعلا الربح من الانترنت شيء حقيقي وستجدون في الكتاب الثاني الطرق التي تفيدكم لكسب المال لكن المشكل يبقى فيما يلي أن وثيرة الربح ستكون بطيئة جدا لأغلبية الأشخاص وكمثال موقع التحميل ziddu والذي يعطيك على كل ألف عملية تحميل دولار واحد فإن لم تحن اختيار الملف ولم تحسن نشره فلا أظن أنك ستحصل حتى على دولار.فالمسألة تحتاج إلى دراسة عميقة المهم أنا اليوم أتيت ومعي عرض لا يفوت وربما هو أول عرض من نوعه سأشرح لكم أساسياته ولكم كامل الحرية في الحكم عليه.
أولا هذا العرض يتعامل فقط ببنك البايبال حاليا وفي المستقبل القريب سيتم إضافة بنوك أخرى.
العرض هو كالأتي على كل يورو يتم إرساله على حسابنا في البايبال والذي هو c-j-2020@live.fr تحصل مقابله على 5 يورو في الشهر الموالي يعني وبتعبير آخر لو أرسلت مثلا عشرة يورو في هذا الشهر فستحصل في الشهر المقبل على خمسون يورو ولو أعدت الاشتراك بالخمسين اليورو تلك ستحصل الشهر الموالي على مائتان وخمسون يورو وهكذا فانظر إلى كم ستجني خلال بضعة أشهر علما أنك انطلقت فقط بعشرة يورو.
الكل يتساءل ولكن كيف أنا أعطي يورو أحصل على خمس كيف ذلك ماذا سيستفيد صاحب العرض والإجابة هي كالتالي نحن نقوم باستثمارات في مجالات مختلفة ولمساعدة الشباب العربي نوفر عليه عناء البحث وعناء الاستثمار ونقوم نحن باستثمار هذه الأموال التي يرسلها وتتم إعادتها له بنسبة 500% تمام الحد الأدنى للإرسال هو يورو ويتم الدفع بعد مرور شهر من عملية الإرسال. فإذن أنتم أمام عرض لا يعوض ولا يفوت.للإشارة فعدد المنخرطين في هذا العرض الآن يتجاوز خمس مئة منخرط.إن كان لديكم شك في مصداقية هذا العرض يمكنك التجريب فقط ب2 يورو وستتأكدوا بأنفسكم عند نهاية الشهر.
هذا العرض هو لمساعدتكم للحصول على سيولة لتسيير مشاريعكم ولا تنسوا أن هذا العرض حصري وأنه فقط لأول 2000 منخرط فأسرع واحجز تذكرتك لتحصل على مكانك داخل هذا العرض الرائع والذي نتمنى أن يكون قد نال إعجابك ومع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح
والكتاب الآخر ها هو رابط التحميل. http://82bcc338.seriousurls.com
وللمزيد من المعرومات المرجو المراسلة على c-j-2010@hotmail.fr

Admin
Admin

المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 07/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2all2010.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى